9 مشروبات رائعة لحرق الدهون وتخسيس الوزن

9 مشروبات رائعة لحرق الدهون وتخسيس الوزن

القسم : مشاهدات : 78857

ملخص المقال

إذا كنت تبحث عن حرق الدهون وتلجأ دائمًا إلى المشروبات الغازية، والعصائر ذات السكريات العالية، والمكونات المختلفة والتي قد تسبب أضرارا أهمها زيادة الوزن، فيمكنك استبدالها بالعديد من المشروبات الطبيعية التي تساعد في حرق الدهون بشكل كبير، والتي منها:

تابعونا على قناتنا على يوتويب ليصلكم كل جديد

إذا كنت تبحث عن حرق الدهون وتخسيس الوزن وتلجأ دائمًا إلى المشروبات الغازية، والعصائر ذات السكريات العالية، والمكونات المختلفة والتي قد تسبب أضرارا أهمها زيادة الوزن، فيمكنك استبدالها بالعديد من المشروبات الطبيعية التي تساعد في حرق الدهون بشكل كبير، والتي منها:

1- مشروب القرفة والعسل:
كوب من الماء أضيفي له ملعقة من العسل ونصف ملعقة من القرفة، على أن تكون المياه ساخنة، يمكن إضافة شريحة من الليمون وشاهدي بنفسك النتائج.

2- مشروب العسل والليمون:
أحضري كوبًا من الماء وضعي ملعقة كبيرة من العسل وعصير ليمونة كبيرة، فالعسل والليمون عنصران مهمان لحرق الدهون ومعالجة عسر الهضم.

3- الماء:
الماء من أفضل وأسرع الطرق في تفعسل عملية الأيض، وكذلك حرق الدهون، فقط لا تضف النكهات والمساحيق السكرية، ويمكن الاستعانة بشرائح من الليمون، أو الطماطم وأوراق النعناع لإضفاء النكهات الطبيعية للماء دون زيادة السعرات الحرارية التي تزيد الوزن.

4- القهوة:
القهودة السادة دون إضافة الحليب أو السكر، تعتبر مصدرًا ممتازًا وفعالاً لحرق الدهون وسرعة الهضم دون زيادة سعرات حرارية.

5- عصائر الخضروات الطازجة:
يمكنك تحضير كوب من العصير المفضل لك من الخضروات خاصة عصير الطماطم، أو الجزر، وإضافة الزنجبيل، فعصائر الخضروات تساعد بشكل كبير في حرق السعرات والدهون وإمداد الجسم بالعناصر الغذايئة المهمة والألياف أيضًا.

6- الشاي الأخضر:
الشاي الأخضر عنصر مهم جدًّا لخسارة السعرات الحرارية وفي حرق الدهون بشكل كبير، وذلك لاحتوائه على الكثير من مضادات الأكسدة ولكن لا يضاف له السكر أوالحليب.

7- عصير التوت:
لن تستمتع فقط بالنكهة والمذاق المميز الرائع، بل ستحصل على مصدر هام ورائع لمضادات الأكسدة التي لها عامل كبير في حرق الدهون وعدم اكتساب الوزن، ويمكنك إضافة حليب جوز الهند والعسل الأبيض عليه لتحصل على مذاق أفضل.

8- مشروب التمر والموز:
في الخلاط ضع التمر والموز وكوب من حليب اللوز وحفنة من القرفة، كل هذه المكونات مصدر رائع لمحاربة الشعور بالجوع وحرق الدهون.

9- مشروب اللوز والتفاح:
5 حبات من اللوز وتفاحة متوسطة الحجم ونصف كوب من الحليب قليل الدسم وثلاثة أرباع كوب من الزبادي وقرفة مطحونة واخلطهم معًا وتناوله كإفطار رائع، يمدك بالطاقة ويشعرك بالشبع لأطول مدة.

هذه 9 مشروبات سحرية لإنقاص الوزن وحرق الدهون  وسد الشعور بالجوع، جربها واشعر بالفرق الكبير.