6 نصائح للفتاة الطويلة

6 نصائح للفتاة الطويلة

القسم : موضة 2016 مشاهدات : 12981

ملخص المقال

الفتيات والنساء الطويلات يتمتعن بجمال وجاذبية خاصة بهن، وقد تواجهن بعض المشكلات في عالم الأزياء، إلا أنها كلها مشكلات بسيطة لا تتحمل أكبر من وضعها الحقيقي، فإذا كنتِ فتاة أو امرأة طويلة إليكِ بعض النصائح المهمة لأناقتك:

تابعونا على قناتنا على يوتويب ليصلكم كل جديد

الفتيات والنساء الطويلات يتمتعن بجمال وجاذبية خاصة بهن، وقد تواجهن بعض المشكلات في عالم الأزياء، إلا أنها كلها مشكلات بسيطة لا تتحمل أكبر من وضعها الحقيقي، فإذا كنتِ فتاة أو امرأة طويلة إليكِ بعض النصائح المهمة لأناقتك:

1- اختيار الحذاء المناسب:
من المواقف المتكررة للطويلات عند دخول مكان ما الالتفات الى القدمين لمعرفة إذا ما كنتِ ترتدين الكعب العالي أم أنتِ بالفعل طويلة، نعم هذا الموضوع يحدث بالفعل، لذلك لا تلتفتي أبدًا للناس وآرائهم؛ فليس هناك ما يمنع ارتدائكِ الكعب العالي حتى لوكنتِ طويلة، فقط اختاري ما يناسبكِ ويناسب إطلالتكِ وراحة قدميكِ سواءً بكعبٍ أم لا.

2- انحناء الظهر:
طولك لا يعد عيبًا أبداً في الشكل بل بالعكس فهو علامة جمالية، لذا لا تحاولي أبدًا إخفاؤه بثني الظهر، فستظهرين بشكل غير لطيف ومحرج، كذلك ستتسبب هذه الانحناءة في العديد من المشكلات الصحية الخاصة بالظهر والعظام والرقبة أيضًا، وإذا كانت هذه الانحناءة خارجة عن إرادتكِ عليكِ التخلص منها فورًا بالتمارين الرياضية، واعلمي أنها سبب من أسباب افساد مظهركِ العام وملابسكِ.

3- ابحثي عما يتناسب مع جسمك الطويل:
كل جسم وشكل له ما يناسبه لارتدائه والتمتع بمظهر لائق، وهناك الكثير من الأماكن التي تهتم بكل جسم على حدة، لذلك ابحثي عن الأماكن التي تهتم بالقوام الطويل الممشوق، ويمكنكِ البحث على الإنترنت والتوجه إليها للحصول على ما يناسب قوامكِ.

4- الإكسسورات الكبيرة:
الفتيات الطويلات يليق بهن كثيرًا ارتداء الإكسسورات الكبيرة نسبيًّا مقارنة بالإكسسورات الأخرى، لذا يمكنكِ شراء الحقائب كبيرة الحجم، وحتى السلاسل اختاري الكبيرة التي تملأ حيزًا كبيرًا من الرقبة.

5- الشعر:
كانت إحدي الخرافات التي تبادرت إلى أسماعنا أن الفتاة الطويلة لا يجب أن يكون شعرها قصيرًا، بداية لا يوجد أبداً ما يجب أو لا يجب، فقط أحسني اختيار ما يليق بوجهكِ عامة فهذا هو المقياس، ولا علاقة له بالطول، فإذا أعجبتكِ قَصّة شعر قصيرة يمكنكِ تنفيذها طالما كانت مناسبة لوجهكِ.

6- ألوان الملابس:
ابتعدي تمامًا عن الملابس التي تكون من اللون الواحد، حيث يمكنكِ تنويع الألوان والنقوشات، فلا تكون البلوزة أو القميص من نفس لون البنطلون، كذلك لا ينبغي أن يكون الفستان طويلاً بنفس اللون الواحد، لذا احرصي على ارتداء الملابس ذات الألوان والنقوش المختلفة، فاللون الواحد يظهركِ أطول من طولك الطبيعي.

أخيرًا امشي ممشوقة القوامة بظهر مستقيم، كوني واثقة الخطوة ولا تتأثري بأية كلمات من حولكِ، واعلمي أن رضاءكِ عن نفسكِ هو ما يعكس جمالكِ وجمال شخصيتكِ على وجهكِ.