“ملخص المقال

أمر الطب الشرعي الإسباني بتأخير تسليم جثة الفنان الراحل الشاب " عمرو سمير " إلى السلطات المصرية، وذلك لحين التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث وكشفت التحقيقات عن مفاجأة من العيار الثقيل..!

جاء خبر وفاة المذيع الشاب والفنان عمرو سمير صادما لجمهورة حيث انه كان حريص دائما على التواصل معهم منذ بداية ظهورة فى البرنامج الشبابى (شبابيك)الذى كان يقدمة ضمن مجموعة من المذيعين وكان محتواه موجة للشباب فى مناقشة قضاياهم واهتمامتهم العصرية وثم التحاقه بالتمثيل فى الدراما والافلام منها فيلم (عودة الندلة) مع الفنانة عبلة كامل .
وتوفى أثناء قضائه إجازة بأسبانيا أثناء نومه بسكته قلبية مفاجئة على سريرة عن عمر يناهز الـ33 عامًا ..!


ووفقًا لمصادر مقربة من أسرة الفنان الراحل، فقد أمر الطب الشرعي الإسباني بتأخير تسليم الجثة إلى السلطات المصرية، وذلك لحين التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.
وكشفت تحقيقات الطب الشرعي الإسباني عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن السبب الحقيقي وراء وفاة المذيع والممثل الشاب عمرو سمير على سريره هو ممارسة الألعاب الرياضية.
وأوضح الطب الشرعي في تقريره أن عمرو سمير توفي بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، بعد ممارسته لألعاب الجيم دون تناول أى أطعمة غذائية أو مشروبات سكرية، الأمر الذي أوقف قلبه بعد المجهود الكبير الذي بذله قبل نومه بساعات.

كان الجثمان قد وصل قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى مساء اليوم السبت،  قادما من إسبانيا على رحلة مصر للطيران رقم 754 القادمة من مدريد، وإنهاء إجراءات الإفراج عن الجثمان وتسليمه إلى أسرته لدفنه بمقابرهم.

كتبت : زهرة تقى