كيف اكون اجمل امراة في عين زوجي؟

كيف اكون اجمل امراة في عين زوجي؟

القسم : نصائح زوجية مشاهدات : 51420

ملخص المقال

فقط باتباع بعض الخطوات مع الاستمرار سوف تكوني جميلة في عين زوجك. و إليكي بعض النصائح

تابعونا على قناتنا على يوتويب ليصلكم كل جديد

فقط باتباع بعض الخطوات مع الاستمرار سوف تكوني اجمل امرأة في عين زوجك

عند اتباعك تلك الخطوات ستكوني أجمل امرأة في عين زوجك

1- احصلي على تسريحة شعر رائعة وجديدة

غيري قصة شعرك كل فترة حتى لا يعتاد زوجك على شكلك. قومي بعمل حمام كريم لشعرك كل أسبوع و وضع البلسم. استخدمي مجفف الشعر و لكن لا تفرطي في استخدامه حتى لا يؤثر على صحة شعرك و لمعانه.

 
2- عودي نفسك على الابتسامه دائما
أنت تملكين ابتسامع رائعة ليس عليكي سوى أن تظهريها لزوجك عند استيقاظكما من النوم أو عند رجوعه من العمل، قفي أمام المرآة لعدة ثواني وحاولي أن تتدربي على الابتسامه التي تجعلك أكثر جاذبية
 
3- استخدمي العطور باستمرار
أنت تعرفين العطر الذي يحبه زوجك .. ضعي العطر على معصميكي و لا تحكيهم حتى لا تغير الرائحة، ضعي خلف أذنيكي وعلى رقبتك وعلى الكوع،  وانثري القليل من العطر على الفرشاة قبل أن تمشطي شعرك.
 
4- حافظي على ممارسة الرياضة
حتى لو كان وزنك مثالي فمازلت تحتاجين للرياضة للحفاظ على رونق الجسم ويصبح مشدودا،  أيضا الرياضة تجعلك نشيطة ومليئة بالحيوية والمرح طوال اليوم.
 
5- اشتري ملابس تظهر جمالك
أنوثتك دليك .. فاختاري الموديلات التي تظهرها مثل الفساتين الضيقة أو القصيرة ذات الألوان المبهجة والراقية، وإذا كان يوجد عيب معين في الجسم مثل البطن أو الأرداف فارتدي الأشياء التي تخفي هذه العيوب و تظهر المحاسن فقط.
 
6- المكاج
المكياج يستخدم ليخفي العيوب ويجعل الوجه يبدو أفضل لا ليخبئه، ومن الأخطاء الشائعة في الاستخدام وضع الكثير من المكياج مما يجعل الوجه يبدو غير طبيعي. فقط استخدمي الروج الشفاف أو الروز أو ما يقارب لون الشفاه وضعي منه القليل على الخد. يمكن استخدام كريم الأساس لجعل الوجه يبدو كله بنفس اللون.
احترسي: بعض الرجال لا يحبون المكياج!
 
7- ضعي القليل من الاكسسوار
لا تزيدي من وضع الاكسسوار الذي قد يخبيء جمالك، ضعي القليل منه مثل العقد والإسورة إذا كانت أشياء رقيقة مثل الذهب الأبيض أو الأشياء البسيطة التي بها ألوان مبهجة وجذابة.
 
8- منزلك عنوان جمالك
ماذا يفيد جمال الوجه والجسم إذا كان البيت غير جميل؟ .. احرصي على الحفاظ على بيتك جميلا ومرتبا واستخدمي الديكورات المريحة للعين والمبهجة.. وفاجئي زوجك دائما بمنزل جديد لحياة ممتعة وسعيدة مع زوجة جميلة محبة.
 
9- شخصيتك أهم
شخصيتك هي أهم شئ يجعلك أجمل النساء في نظر زوجك، فإذا لم تري نفسك جميلة فلن يراكي زوجك جميلة، لا تتكلفي في تصرفاتك، كوني ودودة ولطيفة، والتزمي بحسن الخلق عند الخلاف.
 

 

التاجات