طريقة استخدام الجلسرين

طريقة استخدام الجلسرين

القسم : العناية بالبشرة مشاهدات : 24809

ملخص المقال

يعتبر الجلسرين من أنقي المكونات الطبيعية المفيدة جدًا لصحة البشرة لذلك عليكي استخدامه، ولهذا نقدم إليكِ طريقة استخدام الجلسرين ووصفات الجلسرين هذه لتحصلي على بشرة صحية وأجمل

تابعونا على قناتنا على يوتويب ليصلكم كل جديد

البشرة تحتاج لعناية مختلفة ومميزة لتكون نقية ونضرة، لذا بقدر المستطاع قومي بتغذيتها بكل المكونات المهمة والمفيدة لتجدي النتائج التي ترغبين فيها وتبحثين عنها، ودائمًا احرصي على استخدام المكونات الطبيعية بعيدًا عن المستحضرات التجميلية المنتشرة، وإذا لجأتِ لها يجب أن تكون من علامات تجارية معروفة ومضمونة حتى لا تضري بشرتك دون قصد.

ويعتبر الجلسرين من أنقي المكونات الطبيعية المفيدة جدًا لصحة البشرة لذلك عليكي استخدامه، ولهذا نقدم إليكِ  طريقة استخدام الجلسرين ووصفات الجلسرين هذه لتحصلي على بشرة صحية وأجمل:

1- تنعيم البشرة:
قبل النوم ضعي ملعقة من الجلسرين مع 10 ملاعق من الماء وضعيهم على بشرتكِ ورقبتكِ واتركيهم حتى الصباح وعند الاستيقاظ فقط اغسلي وجهكِ واحصلي على بشرة فائقة النعومة.

2- مقاومة علامات التقدم في العمر:
بياض بيضة مع ملعقة من العسل وملعقة من الجلسرين ثم قومي بخلطهم جيدًا وبأطراف أصابعكِ قومي بوضع الخليط على وجهكِ واتركيه 20 دقيقة لتجف ثم اغسلي وجهكِ بالماء الدافئ، وستلاحظين أن بشرتكِ أصبحت نظيفة ومشدودة دون خطوط وتججاعيد.

3- تونر للوجه:
ربع كوب من الجلسرين مع كوب وربع من ماء الورد واحتفظي بهذه الزجاجة في حقيبتك لتكون "تونر" منظف ونعش لوجهك.

4- ترطيب البشرة:
ضعي 200 الى 205 مللي من الجلسرين في وعاء مع ملعقتين من عصير الليمون اخلطيهم جيداً واحتفظي به واستخدميه يومياً قبل النوم.
* يمكن أيضاً ضعي ملعقة من زيت فيتامين A مع ملعقة من الفازلين أوالجلسرين، ضعيهم قبل نصف ساعة من حمامك اليومي،  مناسب لجميع أنواع البشرة.

5- منظف جيد للبشرة:
اخلطي 3 ملاعق من الحليب مع ملعقة واحدة من الجلسرين ضعي الخليط على وجهك طوال الليل ويمكنك أيضاً وضعه على اليدين والقدمين لترطيبهم وقومي بغسلهم جيدًا في الصباح لتحصلي على أفضل النتائج.

6- يعالج للرؤوس السوداء:
ضعي ملعقة واحدة من الجلسرين مع 4 ملاعق من مسحوق اللوز في وعاء واخلطي جيدًا ثم ضعيه على الرؤوس السوداء ثم اغسليه جيدًا بالماء البارد بعد جفافه مباشرة.

7- علاج للبشرة الجافة:
ملعقة من الفازلين مع ملعقة من الجلسرين واخلطيهم جيداً، ضعيهم على وجهك قبل النوم، لتحصلي على بشرة رطبة وتتخلصي من جفافها.

هذه 7 وصفات رائعة وفعالة في أقصر وقت لتحصلي على بشرة رائعة الجمال نضرة ورطبة وخالية من الحبوب والرؤوس السوداء جربيها ولن تندمي فهي ليست ضارة كونها جميعًا من تتكون من مواد طبيعية.

التاجات