ثلاث فتيات يأخذن صورتى سيلفى بداخل طائرة بينهما عامان ويكتشفن شىء اصابهن جميعاً بالذهول

ثلاث فتيات يأخذن صورتى سيلفى بداخل طائرة بينهما عامان ويكتشفن شىء اصابهن جميعاً بالذهول

القسم : مشاهدات : 30449

ملخص المقال

ثلاث فتيات يأخذن صورتى سيلفى بداخل طائرة بينهما عامان ويكتشفن شىء اصابهم جميعاً بالذهول

تابعونا على قناتنا على يوتويب ليصلكم كل جديد

ثلاث صديقات يأخذن صورتى سيلفى بداخل طائرة بينهما عامان ويكتشفوا شيىء اصابهم جميعاً بالذهول لأنه شيىء لا يحدث إلا فى الخيال ! ، اللى يعيش ياما يشوف هذا المثل ينطبق تماماً على هذا الحدث ، فى كثير من حياتنا نحب ان نوثق اللحظات المرحة والسعيدة التى نمر بعض ، لتبقى ذكرى موثقة وسعيدة وأصبح ذلك الشيىء متاحاً وسهل جداً بعد ظهور الهواتف الذكية smart phones المزودة بكاميرات التصوير Imaging cameras الفتوغرافية والفيديو .

فأصبح من السهل فى اى مكان بألتقاط بعض الصور المميزة ، وأصبح هاجس الكثير من الشباب وإيضاً المشاهير هى موضة السيلفى selfi وهى أخذ الصور لنفسى ويظهر معى بعض الأصدقاء أو تصويرى نفسى بداخل حدث معين او بجانب معلم سياحى او شخصية شهيرة ، ولكن يلعب القدر شيىء خيالى لم نكن نتوقعه وهو أخذ بعض الصور السيلفى وبعد عامان وفى نفس المكان مع نفس الأصدقاء يظهر فى نفس الشخص الذى تصادف وجوده فى الأولى ، نعم لا تتعجبوا فهذا ما حدث .

 حيث يظهر بعض الأشخاص فى صور السيلفي عن غير قصد ، عندما يصادف وجودهم ضمن كادر التصوير خلال التقاط ، لكن ما هو احتمال أن يظهر نفس الشخص فى صورتى سيلفى التقطتهما لنفسك وفى نفس المكان ؟! ، فقد فوجئت امرأة بريطانية بمصادفة عجيبة لا تتكرر كثيراً ، بعد أن لاحظت وجود نفس الشخص فى صورتى سيلفى التقطتهما برفقة صديقاتها على متن طائرة ، ويفصل بينهما عامان كاملان .

حيث كانت تلك السيدة فى رحلة بالطائرة من نيوكاسيل Newcastle إلى بالما Palma ، عندما التقطت صورة سيلفى قبل إقلاع الطائرة ، وعلى الرغم من أنها لاحظت وجود شخص غير معروف لها فى خلفية ، لكن هذا أمر عادى إلى أن قارنت هذه مع صورة التقطتها منذ عامين قد مضوا .

 والعجيب هنا أظهرت المقارنة أمراً خيالى ولا يصدق ، ففى كلتا الصورتين ظهر نفس الشاب فى الخلفية ، ولاحظت أن الصورتين متشابهتين إلى حد كبير ، وبعد التدقيق فيهما اكتشفت أنه نفس الشخص ظاهر فى خلفية الصورتين ، وهو ينظر إلينا وهو مبتسم ، ولكن موجود فى موضع مختلف فى مكان الجلوس و ، ووجهة ظاهر كاملاً فى الصورتين ، وكأنه يقول لنا ها أنا هنا موجود ! .