“ملخص المقال

تطويل الرموش والحاجبين هدف لغالبية النساء نظراً للسحر والجاذبية التى تكون عليها حواء كما انها تضفى على شكل العين جمالاً وتألقاً

تطويل الرموش والحاجبين

الرموش والحاجبان تتأثر كثيرًا باستخدام أدوات التجميل كـ"الماسكارا" وأقلام تحديد الحاجبين؛ حيث تضعف مع الوقت، ويقل نموها، وتفقد كثافتها، وبما أن الرموش الطويلة والحاجبين الكثيفين تزيد نظرتك سحرًا وجاذبية، كما تضفي على شكل العين جمالاً وتألقًا، نقدم لك وصفات طبيعية مجربة ومضمونة ورائعة جدًّا.

أولاً: زيت الخروع ممتاز وفعال جدًّا لكثافة حاجبيك وطول رموشك، وطريقة استخدامه بسيطة بمزج ملعقة من زيت الخروع مع تفريغ كبسولة فيتامين E بإضافة ملعقة كبيرة من جيل الصبار.

اخلطيهم جيدًا وقومي بتعبئتهم في عبوة ماسكارا قديمة (نظيفة تمامًا وسبق غسلها جيدًا) واستخدميهم بسهولة بشكل يومي وستلاحظين الفرق سريعًا.

ثانيًا: استخدام زيت الزيتون البكر بشكل منتظم لرموشك والحاجبين، خصوصًا قبل أن تذهبي إلى النوم كل ليلة لمدة 3 أشهر، يساعد على طولهما وزيادة كثافتهما، وذلك بإضافة بضع قطرات لقطنة طبية وفرك الرموش والحاجبين فقط بها، مع تجنب العين وتركه حتى الصباح، وسوف تلاحظين نموهما أطول وأكثر سمكًا.

ثالثًا: بلسم الشفاه مفيد جدًّا لإطالة الرموش وفردها، فعليك بوضعه يوميًّا على الرموش والحاجبين، وهذا سيجعل رموشك تنمو أسرع وأكثر.

رابعًا: يمكنك استخدام الفازلين الطبي؛ لأنه يساعد على ترطيب رموشك؛ فزيادة الرطوبة تحفز بصيلات الشعر على النمو، وما عليك سوى أخذ مسحه من الفازلين، ثم قومي بوضعها على رموشك قبل أن تذهبي إلى الفراش وغسل وجهك في الصباح، هذه العملية يمكن أن تظهر نتائجها في أقل من 5 أسابيع.

خامسًا: خلطة البصل وزيت الزيتون.. البصل مفيد جدًّا لتطويل الرموش وتكثيفها، قومي بغلي بصلة في فنجان من زيت الزيتون واتركي الخليط حتى يبرد ثم ضعي منه على رموشك، استخدمي هذه الوصفة يومياً لمرتين أو ثلاث مرات واحرصي عند استخدامها على الابتعاد عن منطقة العينين.
 

كلمات مفتاحية