تبييض الاسنان بسهولة فى 6 نصائح

تبييض الاسنان بسهولة فى 6 نصائح

القسم : مشاهدات : 39398

تابعونا على قناتنا على يوتويب ليصلكم كل جديد

تبييض الاسنان من اهم الاشياء التى يرغب الانسان فى المحافظة عليها فالابتسامة الجميلة أهم ما يميز الأشخاص، وبطرق بسيطة يمكن الحصول على هذه الابتسامة، ومن أهم هذه الطرق الحفاظ على أسنانك نظيفة وبيضاء لتكون هي سر الإبتسامة.

1- تنظيف الأسنان والفم بعد الوجبات:

من أفضل الطرق لتبييض الاسنان وللحفاظ عل نظافة أسنانك وفمك المواظبة على غسلها للتأكد من نظافتها الدائمة خاصة بعد تناول الطعام والتخلص من بقايا الطعام والشراب التي قد تؤدي لأذى بأسنانك.

2- البيكنج صودا:

طريقة ممتازة وفعالة وطبيعية للحصول على اسنان ناصعة البياض، يمكنك خلط كمية صغيرة من البيكنج صودا مع الماء لتصبح عجينة وضعيها على فرشاة الاسنان وغسل الأسنان جيدًا بها وشطفها جيدًا وستلاحظين الفرق، أيضًا يمكنك استخدام ماء الأوكسجين بالبيكنج صودا لنتائج أفضل وأسرع.

3- زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند من العناصر الطبيعية التي يمكن استخدامها للحصول على اسنان بيضاء فيمكنك مضمضة الأسنان باستخدام القليل من زيت جوز الهند وجعله يمر بين الأسنان لمدة من 5 إلى 10 دقائق ثم غسل الأسنان جيدًا من المياه، يمكنك أيضًا وضع بعض نقاط من زيت جوز الهند على فرشاة الأسنان وغسل الأسنان بها ولاحظي النتائج الرائعة.

4- خل التفاح:

خل التفاح مهم جدًّا وفعال لتنظيف الأسنان بشكل راع خاصة من آثار القهوة والنيكوتين وهذا ما أثبتته الأبحاث والدراسات، لذلك يمكن استخدامه على فرشاة الأسنان أو كغرغرة للفم للتخلص من آثار وبقايا الطعام.

5- قشور الليمون والبرتقال:

يمكن استخدام قشر البرتقال والليمون كمطهر ومنعش لرائحة الفم وبطريقة ومكونات طبيعية، وأيضًا يمكن استخدامها بفرك الأسنان بها فتجعل الأسنان بيضاء ناصعة.

6- الفراولة:

نعم يمكن استخدام الفراولة فى تبييض الاسنان ورائع المذاق ايضاً للأسنان، وذلك بهرس عدد 4 أو5 حبات من الفراولة وضعها على فرشاة الأسنان وفر الأسنان وغسلها جيدًا، وهذه الطريقة أثبتت مدى فاعليتها مع الكثيرين، حتى أن الفنانة "كاثرين زيتا جونز" أعلنت في أحد البرامج عن أنها تعتني بأسنانها وتحافظ على كونها بيضاء بإستخدام الفراولة.

المصدر من هنا