“ملخص المقال

هي مدينة أمريكية تقع في الجانب الغربي لمقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا

مدينة بيفرلى هيلز مدينة أمريكية يحلم الجميع بالسفر إليها

في تقريرها السنوي للأماكن الأكثر رقيًّا والأعلى سعرًا في أمريكا، فاجأت شركة (Zillow )  جميع متابعيها وأصابت عشاق الأماكن الراقية التي اعتادت أن تتربع على عرشها بالصدمة والذهول.

فمن المعتاد أن تجد على رأس القائمة مدينة (نيويورك سيتي)، (بيفرلي هيلز)، (لوس أنجلوس) أو حتى أي مكان مشهور بوجود النوادي والجمعيات التي تترشح النساء من خلالها لشغل أوقاتهنَّ، إلا أنها فاجأت الجميع باختيارها لمكان لم يسمع به أحد من قبل، وهي جزيرة خاصة صغيرة بولاية فلوريدا تسمى (Indian Creek).

يذكر أن الجزيرة - التي يمتلكها أربعة من أكبر مليارديرات أمريكا (لم يفصح عن أسمائهم) - بها ملاعب للجولف، وتبلغ قيمة المنزل التقديرية بها 21.5 مليون دولار، كما تضم الجزيرة 40 منزلاً آخر، في كل منها حمام سباحة منفصل، وحولها مساحات شاسعة من الحدائق الغنَّاء.

كما أن هذه الجزيرة تتمتع بتأمين شديد الخصوصية من جانب الأمن، والمثير في الأمر هو وجود مخفّر للأمن، خاص بالجزيرة وحدها، مهمته الأساسية حماية الشخصيات المهمة التي تقطنها، وهي تعد سابقة أولى من نوعها في الولايات المتحدة.

يذكر أن زيارة مدينة (بيفرلي هيلز) كانت تعد حلمًا يراود الكثيرين حول العالم؛ حيث أحيطت بالقصص الأسطورية حول جمالها وروعتها والمناظر الخلابة بها والأمن والأمان المبالغ فيه، لكن فيما يبدو أنها قد شاخت وتنازلت عن عرشها للرائعة (Indian Creek) لتحتل مكانتها وتحوز الإعجاب رغمًا عنها.
 

بيفرلى هيلز

بيفرلى هيلز

بيفرلى هيلز