“ملخص المقال

بالصور الرئيس التركى أردوغان عندما كان يتوسط خطوبة ملكة جمال المغرب والممثل التركى مراد يلديم بالإضافة لصور الزفاف .

نشر سابقا مراد يلديرم صورة تجمعه بحبيبته (زوجته حاليا) إيمان الباني وبجانبهم الرئيس التركي وزوجتة أمينة أردوغان، موجها الشكر لهم قائلا "الرئيس المحترم أتقدم بشكر لا نهائي إليك، لوقوفك بجانبي ومساعدتك لي في طلب "إيمان الباني" للزواج منها".
وذكرت صحيفة "خبر تورك" أن أردوغان وزوجته قابلا الفنان التركي يلدرم، وبصحبته فتاة مغربية اسمها إيمان الباني، وهي وصيفة ملكة جمال العرب 2006، واتصلت الفتاة المغربية بأهلها عبر برنامج "فيس تايم" ؛ ليتحدثوا مع أردوغان الذي قام بدوره بطلب يدها للفنان يلدرم بطل المسلسل الشهير (عاصى) ومن جهتهم عائلتها أبدوا ردًا إيجابيًا.
كما قالت صحيفة "HABERTURK "التركية إن الرئيس التركي أردوغان وافق ان يكون واسطة لزواج مراد يلديرم من حبيبته
المغربية، وقام بالاتصال بأهلها في المغرب عبر تطبيق "FACETIME "وطلبها للزواج لمراد يلديرم.
مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006 ،والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو. وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007 ،مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.
وقد عقد قرانهما رئيس بلدية اسطنبول قادير توباش بحضور الشهود وعدد كبير من المدعوين الأتراك والعرب وكان من أبرزهم: الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام شريكة مراد يلدريم ببطولة مسلسله الأخير (ملكة الليل)

 

كلمات مفتاحية

مقالات ممكن أن تعجبك