المئات يركضون خلف بوكيمون جو نادر فى امريكا

المئات يركضون خلف بوكيمون جو نادر فى امريكا

القسم : اخبار الالعاب مشاهدات : 36447

ملخص المقال

"بوكيمون جو".. هوس جديد يجتاح العالم ففى الفيديو التالى نشاهد المئات من الاشخاص فى امريكا يركضون خلف بوكيمون نادر ظهر هناك فى مشهد لن تصدقه من النظرة الاولى

تابعونا على قناتنا على يوتويب ليصلكم كل جديد

"بوكيمون جو".. هوس جديد يجتاح العالم

هؤلاء الناس لم يتجمهروا من أجل حادث سير أو مشكلة ما.. بل هم يتجمهرون من أجل الركض خلف "بوكيمون" نادر ظهر في أحد منتزهات مدينة نيويورك الأمريكية!!

إنها لعبة "بوكيمون جو" التي باتت هوسا يجتاح العالم والتي طرحتها شركة نينتدو للألعاب، حيث تعتمد على تقنية الواقع المعزز وتتوفر مجانا في أنظمة أندرويد وIOS.

ويعود تاريخ تلك اللعبة إلى أكثر من 20 عاما مضت، حيث كانت باللونين الأبيض والأسود وكانت تلعب على أجهزة الألعاب القديمة، واسم اللعبة مأخوذ من كلمة يابانية مركبة تعني "وحش الجيب"

وتعتمد اللعبة على محاولة اللاعب اصطياد البوكيمونات "الوحوش" التي تظهر في اللعبة، بحيث كلما تم اصطياد عدد أكبر من البوكيمونات زاد مستوى اللاعب في اللعبة وحصل عى مميزات جديدة.

وعلى الرغم من التحذيرات التي أطلقها أطباء وخبراء نفسيون من التأثيرات النفسية والجسدية السلبية للعبة، إلا إنها لقيت رواجا كبيرا في أستراليا ونيوزيلندا وأمريكا، كما بدأت تلقى رواجا أكبر في دول الشرق الأوسط، فيما تصدرت قائمة الألعاب الأكثر تحميلا في متجر تطبيقات أيتونز في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد الفيديو الان من هنا

التاجات