10 نصائح مفيدة لإطلالة أجمل عروس

10 نصائح مفيدة لإطلالة أجمل عروس

القسم : فساتين زفاف وسهرة مشاهدات : 30676

ملخص المقال

إذ كنت عروسًا وتحلمين بأجمل إطلالة متكاملة في ليلة زفافك.. إليكِ هذه النصائح لتستفيدي منها خلال فترة الاستعداد ليوم الزفاف

تابعونا على قناتنا على يوتويب ليصلكم كل جديد

إذ كنت عروسًا وتحلمين بأجمل إطلالة متكاملة في ليلة زفافك.. إليكِ هذه النصائح لتستفيدي منها خلال فترة الاستعداد ليوم الزفاف

1-اختاري حواء موديل فستان الزفاف المناسب لك قبل وقت كاف ولا تنسي اختيار الحذاء المناسب وإكسسوارات الشعر.

2-ضعي كل يوم قبل النوم كمية كافية من الكريم المرطب للجسم على كافة جسمك مع التركيز على المناطق الجافة، واهتمي بعمل حمامات بالزيوت العطرية.

3-إذا كنت تعانين من أي مشاكل في البشرة من حبوب وحساسية أو عيوب من المستحسن اللجوء لمختص قبل الزفاف بستة أشهر.

4-الماء حيث ينصح بشربه بكميات كافية يوميًا (حوالي 6-8 أكواب) يوميًا بين ماء وعصائر صحية طبيعية وليست مصنعة لتنشيط الدورة الدموية ومساعدة الجسم على أداء وظائفه على أكمل وجه والتخلص من الفضلات والحفاظ على ليونة البشرة ونضارتها.

5-التنظيف اليومي للبشرة واستخدام المواد الطبيعية وذلك في كل صباح ومساء.

6-ادهني وجهك بقليل من اللبن كل صباح واتركيه مدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء البارد.. فذلك يساعد على نعومة الجلد ونقاوته وصحته.

7-اخلطي 12 ملعقة زيت لوز مع 2 ملعقة عسل وباستخدام أطراف أصابعك دلكي المزيج بحركة دائرية على الوجه والعنق لمدة 3 دقائق ويترك على الوجه لمدة 25 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر.. ينعم البشرة ويزيل الخشونة عنه.

8-إذا كنت تلاحظين زيادة وزنك بشكل ملحوظ فمن الأفضل اتباع آلية غذائية قبل موعد الزفاف بشهرين على الأقل والحرص على الرياضة حتى تظهرين بأجمل إطلالة في ليلة العمر.

9-تجنبي استخدام مستحضرات تجميل لم تستخدميها من قبل قبل الزفاف؛ للبعد عن أي نتائج سيئة محتملة قد تحدث للبشرة.

10-اعتني بشعرك بعمل حمامات زيت منتظمة، وإذا كنت تنوين قصه افعلي ذلك قبل وقت كاف حتى يأخذ وجهك الشكل الجديد، ومن الأفضل ألا تغيري لونه لأنه بمجرد أنه سيطول ستبدو الجذور مختلفة اللون ولن يبدو ذلك جميلاً في الأسابيع الأولى من زواجك